لقطات
iPhone iPad
حول
مرحباً بكم في عالم كيكي! لقد تم تطوير تطبيقنا الجديد للأطفال الصغار على يد خبراء التعليم المبكر لجعل الوقت الذي يقضونه أمام الشاشة ممتعاً ومفيداً في الوقت ذاته!
لقد صُمم عالم كيكي ليساعد طفلك على تعزيز الإبداع ومهارات حل المشكلات والانتباه والتعرف على الأشكال والألوان وتحسين المهارات الحركية الدقيقة لديه ومعرفة حروف ABC وتطوير المهارات الأساسية الأخرى.
المزايا الرئيسية:
- 3 أنواع من الألغاز (ملء الفراغات وتدوير الأجزاء والصور المقطعة) مع 3 مستويات للصعوبة
- ألعاب تعليمية لا تنتهي
- تمارين على الحروف
- بيئة آمنة 100% وبدون إعلانات
- التعلم أثناء التنقل مع وضع ""بدون اتصال""
إننا لا نتوقف عن العمل على تحسين تطبيقاتنا التعليمية، فلا تترددوا في الاشتراك الآن للحصول على المزيد من الألعاب التعليمية في التحديثات القادمة!
مع خالص تحياتنا، فريق كيكي


بعض التفاصيل الفنية التي يجب أن تعرفوها عن الاشتراك في عالم كيكي:
عند انتهاء الفترة التجريبية المجانية من عالم كيكي، يتم تحصيل السعر الموضح في التطبيق تلقائياً من المستخدمين. وعند التأكيد، سيتم خصم المبلغ من حساب المستخدم على iTunes. ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.
وكقاعدة عامة، يقوم متجر التطبيقات (AppStore) بتجديد الاشتراكات خلال 24 ساعة على الأقل قبل تاريخ انتهاء الفترة الحالية. وللحصول على جميع المعلومات المتعلقة بإدارة الاشتراكات التي يتم تحصيلها بواسطة آبل، من فضلك اذهب إلى حساب iTunes الخاص بك.
ويرجى العلم أن الاشتراكات تلغى من خلال إعدادات حساب iTunes/Apple، وليس من خلال تطبيق كيكي. ويمكن إلغاء الاشتراك (وكذلك الفترة التجريبية المجانية) في أي وقت، ولكن على الأقل قبل 24 ساعة من تاريخ انتهاء الفترة الحالية.
ويمكنكم العثور على معلومات حول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لدينا من هنا:
https://keiki.app/policies/keiki_world_privacy_policy.pdf
كما نرحب بأفكاركم وآرائكم ومقترحاتكم على البريد الإلكتروني support@keiki.app. ولا تتردد في التواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن أي مشكلات تتعلق بالتطبيق
أكثر إخفاء
التوافق
‫يتطلب 10.0 iOS أو الأحدث. ‫‏متوافق مع iPhone 5S‏, iPhone 6‏, iPhone 6 Plus‏, iPhone 6S‏, iPhone 6S Plus‏, iPhone SE (الجيل الأول)‬‏, iPhone 7‏, iPhone 7 Plus‏, iPhone 8‏, iPhone 8 Plus‏, iPhone X‏, iPhone XS‏, iPhone XS Max‏, iPhone XR‏, iPhone 11‏, iPhone 11 Pro‏, iPhone 11 Pro Max‏, iPhone SE (الجيل الثاني)‬‏, iPhone 12 mini‏, iPhone 12‏, iPhone 12 Pro‏, iPhone 12 Pro Max‏, iPad Air‏, iPad Air Wi‑Fi + Cellular‏, iPad mini 2‏, iPad mini 2 Wi‑Fi + Cellular‏, iPad Air 2‏, iPad Air 2 Wi‑Fi + Cellular‏, iPad mini 3‏, iPad mini 3 Wi‑Fi + Cellular‏, iPad mini 4‏, iPad mini 4 Wi‑Fi + Cellular‏, ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش‏, ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Pro مقاس 9.7 إنش‏, ‫iPad Pro مقاس 9.7 إنش Wi‑Fi + Cellular‬‏‫‬‏, ‫iPad (الجيل الخامس)‬‏‫‬‏, ‫iPad (الجيل الخامس) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الثاني)‬‏, ‫iPad Pro‬ مقاس 12.9 إنش (الجيل الثاني) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Pro مقاس 10.5 إنش‏, ‫iPad Pro مقاس 10.5 إنش Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad (الجيل السادس)‬‏, ‫iPad (الجيل السادس) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Pro مقاس 11 إنش‏, ‫iPad Pro مقاس 11 إنش Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الثالث)‬‏, ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الثالث) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad mini (الجيل الخامس)‬‏, ‫iPad mini (الجيل الخامس) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad Air (الجيل الثالث)‬‏, ‫iPad Air (الجيل الثالث) Wi‑Fi + Cellular‬‏, ‫iPad (الجيل السابع)‬‏,‏ ‫iPad (الجيل السابع) Wi‑Fi + Cellular‬,‏ ‫iPad Pro مقاس 11 إنش (الجيل الثاني)‬,‏ ‫iPad Pro مقاس 11 إنش (الجيل الثاني)‬ Wi‑Fi + Cellular‬,‏ ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الرابع)‬,‏ ‫iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الرابع) Wi‑Fi + Cellular‬,‏ ‫iPad Air (الجيل الرابع),‏ ‫iPad Air (الجيل الرابع) Wi‑Fi + Cellular‬,‏ ‫iPad (الجيل الثامن),‏ ‫iPad (الجيل الثامن) Wi‑Fi + Cellular‬ و ‫iPod touch.‏
اللغات
English
عمر
4+
حقوق النشر
© BENIPOL LIMITED