لقطات
iPhone iPad
حول
المزيج المثالي من إطلاق الطائرات المكثف وحيل اللعب الخفيفة قادمة إلى جوالك!
بصفتك نخبة من فرقة الصقر، قم بتحطيم قوى الشغب ومطاردة الغزاة الفضائيين بين النجوم وقم بتأمين عالم الخيال العلمي بطائراتك المسلحة بالكامل - جناح الفوز (WinWing)! السلام من خلال قوة نارية فائقة في متناول يدك!

مميزات اللعبة:
تفجيرات عن قرب تكسب معارك جوية مجنونة ضد أعداء قوة السماء الوحشية من مختلف النماذج وأنماط الحركة وطرق الهجوم. ستصبح الشاشة ساحة المعركة الخاصة بك؛ ستقوم الصواريخ المكثفة والليزر والرصاص بتغطيتها في كل مكان! هل يمكنك النجاة من نيران القذائف الساخنة؟

مقاتلات معدلة
اختر النموذج الأساسي المفضل للمقاتلة وقم بتحسينة بعد ذلك! قم بتعديل الطائرة مع أي أجزاء يمكن تخيلها. أكثر من 100 من مكونات الطائرات المميزة والضرورية القابلة للترقية في ندرة مختلفة تمكّنك من تجميع مقاتلك المخصصة التي تنتمي إليك فقط! تعديلاتك على المقاتلة ستكون مرئية وفي النهاية ستتطور مقاتلك إلى سفينة فضائية حربية للمجرة!

قابلية اعادة لعب تامة
أطنان من العوامل السينية ستضع تأثيرها في المعارك الجوية، مما يجعل كل دورة من لعبتك فريدة. يمكنك تحدي المستويات بسرعة مرارًا وتكرارًا أثناء التجربة للحصول على أفضل مجموعات من المهارات للتقدم في مغامرة الفضاء الخاصة بك.

هدايا غير محدودة
يتم توليد عملات مجانية ووحدات ترقية لمقاتلك تلقائيًا لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! ستكون ترقية مقاتلك أمرًا سهلاً كشرب الماء! اجلس واسترخي والعب عندما تشعر بذلك، ستحصل على أكثر من الموارد الكافية لمساعدتك على المضي قدمًا في تقدمك دون بذل جهد كبير.
في انتظارك حملات تعاونية عبر الإنترنت ذات زمن-حقيقي  والمزيد من حملات اللعب الفردي للاكتشاف!

حمل لعبة جناح الفوز (WinWing) الان من اجل الربح-والفوز!

يرجى ملاحظة
تتطلب الإتصال بالشبكة.
جناح الفوز (WinWing) مجانية للتنزيل واللعب. يمكن أيضًا شراء بعض العناصر داخل التطبيق مقابل أموال حقيقية. يمكن تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إعدادات جهازك.
عن طريق تنزيل هذا التطبيق، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.
https://sites.google.com/site/winwinggameprivacypolicy/
https://sites.google.com/site/winwinggametermsofuse/
تابعنا على فيسبوك للحصول على التحديثات وجوائز الأحداث والمزيد!
https://www.facebook.com/winwingshoot/
الاتصال: winwinghelp@ivymobile.com
أكثر إخفاء
التوافق
‫يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. ‫‏متوافق مع iPhone,‏ iPad و ‫iPod touch.‏
اللغات
English, Japanese, Simplified Chinese, Traditional Chinese
عمر
4+
حقوق النشر
© IVYMOBILE INTERNATIONAL ENTERPRISE LIMITED